الجمعة، 30 مايو 2014

روضه الهادى نبينا


روضه الهادى نبينا
محمد ثروت 

روضه الهدى نبينا تفرح القلب الحزين
ابشروا يا زائرينا بالشفاعه من محمد
كل من زار المقاما فالنبى رد السلام
يعرف الخلق تماما ابشروا زوار محمد

الله الله الله الله
الله الله الله الله
كل ما ناديت اياه نادى يا عبدى انا الله
كل ما ناديت اياه نادى يا عبدى انا الله

وجهه فاق البدورا زاده المولى سرورا
قد بدا فى الكون نورا قبل خلق الله محمد
يفتح الله العوالى بأمام للمكارم
بجميع الرسل خاتم بايعوا الهادى محمد

الله الله الله الله
الله الله الله الله
كل ماناديت اياه نادى يا عبدى انا الله
كل ماناديت اياه نادى يا عبدى انا الله

خير خلق الله طه مثل شمس فى ضحاها
هذه الدنيا نراها فى ضياء من محمد
يا حبيب المتقينا وسراجا ومبينا
يا أبا القاسم دعينا فأتينا يا محمد

الله الله الله الله
الله الله الله الله
كل ماناديت اياه نادى يا عبدى انا الله

هذه الدنيا تزول والبقاء ليس يطول
اين من يمشى يقول كن شفيعى يا محمد
هذه الدنيا كساعه اجعل الأعمال طاعه
واشترى خير بضاعه زورة الهادى محمد

الله الله الله الله
الله الله الله الله
كل ما ناديت اياه نادى يا عبدى انا الله

اسكب الدمع حلالا عندما تلقى الهلالا
من بعيد قد دانانا فيه نور من محمد
هذه الخضراء تظهر نورها للعقل يضهر
عند رؤياها تحدر دمع من يهوى محمد

الله الله الله الله
الله الله الله الله
كل ماناديت اياه نادى يا عبدى انا الله

ربى رد الحاسدينا عن أذانا خائبينا
كن لنا عونا معينا وأجبنا بمحمد
رب لا تجعل عدانا تتمكن من أذانا
اكسوهم ثوب الهوانا وأجبنا بمحمد

الله الله الله الله
الله الله الله الله
كل ما ناديت اياه نادى يا عبدى انا الله

صلوات طيبات غاليات دائمات
ناميات ذاكيات للذى يهوى محمد
وبخير فى الختام نبتغى نيل المرام
بجوار للمقام يا حبيبى يا محمد

الله الله الله الله
الله الله الله الله
كل ماناديت اياه نادى يا عبدى انا الله
كل ماناديت اياه نادى يا عبدى انا الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.